النعمة: روضة المنى تحتفل بختام الفصل الدراسي الأول

نظمت روضة المنى للأطفال، مساء اليوم الاربعاء 21 دجمبر 2022 بمدينة النعمة، فعليات اختتام الفصل الأول من العام الدراسي 2022_2023..

وقد حضر الاحتفالية الأمين العام لمقاطعة النعمة، ورئيس مصلحة الطفولة بالإدارة الجهوية للعمل الاجتماعي؛ إضافة إلى جمع من المدعوين، ووكلاء التلاميذ…

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني، تلت ذالك كلمة ترحيبية لمسيرة الروضة، السيدة نني منت سيداتي، أكدت فيها على أهمية التعليم ماقبل المدرسي، وماله من دور في تهيئة الجو المناسب والارضية الصلبة للتعليم الأساسي اللاحق..

كما كان لآباء التلاميذ كلمتهم مع رئيسة المنصة الجهوية للمجتمع المدني هند بنت الشيخ التراد، التي حثت بدورها الحاضرين على أهمية الدفع بالأطفال في سن مبكرة من أجل تعليم أفضل…

وكانت الكلمة الختامية للأمين العام لمقاطعة النعمة، الذي بين خلال كلمته أن هذه الأمة أمة قراءة وتعلم، وأن على الجميع أن يذل ما بوسعه من أجل تعليم أطفاله تعليما جيدا، لأنهم هم من سيصنع المستقبل، حسب تعبيره.

وكانت روضة المنى قد افتتحت هذا العام مع بداية العام الدراسي، ويقع مقرها في حي الجديدة وسط مدينة النعمة؛ حيث يعتبر المشرفون عليها أن تشكل “إضافة نوعية” في الساحة التعليمية، بما تتميز به من  لوحات فنية، وتجهيزات متنوعة، حسب قولهم..

زر الذهاب إلى الأعلى