بيان من “مباردة” شباب الحوض الشرقي يؤكد دعمها “التام واللامشروط” لترشح ولد غزواني

أصدرت مبادرة شباب الحوض الشرقي اليوم، بيانا سياسيا أكدت فيه دعمها “التام واللا مشروط” لترشح محمد ولد الشيخ الغزواني لرئاسية 2024.

وأوضحت المبادرة في البيان الذي جاء بمناسبة اعلان ولد الغزواني رسميا عن ترشحه لمأمورية ثانية لرئاسة موريتانيا، على “استعدادها التام” للعمل تحت مظلة حزب الانصاف، وتسخير كل “طاقاتها الشبابية في الحملة الانتخابية المقبلة”، حسب تعبير البيان…

وفيما يلي نص البيان:

اطلعنا في جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي على الرسالة القيمة، التي أعلن من خلالها فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد الشيخ الغزواني، نيته الترشح لمأمورية ثانية، وسمها بمأمورية الشباب والتي سبق لجمعيتنا المطالبة بها منذ 2019، وبين يدي هذا الحدث الهام، والذي جاء تلبية لنداء الشباب أولا و كذلك جميع مكونات المجتمع الموريتاني وخصوصا فئاته المتعففة، والتي حازت نصيب الأسد من سياسات فخامته خلال مأموريته الأولى.
تثمينا للإنجازات خلال المأمورية الأولى وحفاظا على تلك المكتسبات ، فإننا في مبادرة شباب الحوض الشرقي لنؤكد على ما يلي:

1. دعمنا التام واللامشروط في جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي لترشح فخامة رئيس الجمهورية لعهدة انتخابية جديدة.
2. دعوتنا كل المجتمع الموريتاني بشاببه وشيوخه، وكافة مكوناته للالتفاف صفا واحدا مع صاحب الفخامة من أجل إنجاح مشروعه الواعد بإذن الله.
3. تأكيدنا على أن الجمعية كانت سباقة في دعم برنامج فخامة رئيس الجمهورية في انتخابات 2019، وكان دورها بارز جهويا بشكل واضح.
4. استعدادنا التام للعمل تحت مظلة حزبنا حزب الإنصاف وتسخير كل طاقتنا الشبابية في الحملة الانتخابية المقبلة.

عاشت موريتانيا عادلة، قوية وآمنة مزدهرة.

المكتب التنفيذي لجمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي

زر الذهاب إلى الأعلى